الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتقنوانين المنتديالتسجيلمدونة مجالس الوفاءدخول
ابرئ نفسي انا صاحب الموقع ، امام الله وامام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق

شاطر | 
 

  SXT دورانجو سيارة الرحلة العصرية / بقلم المهاجر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهاجر


avatar

احترام قوانين المنتدى : احترام القوانين


الاوسمه :





رقم العضويه : 12
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 337
تاريخ التسجيل : 28/10/2011
تاريخ الميلاد : 25/06/1983
العمر : 34
الاقامه : العراق
الساعه الأن :

مُساهمةموضوع: SXT دورانجو سيارة الرحلة العصرية / بقلم المهاجر   السبت سبتمبر 01, 2012 6:29 am


SXT دورانجو سيارة الرحلة العصرية




صممت دودج دورانجو صممت كي تكون سيارة الرحلة العصرية المميزة، لتحقق بنموذج SXT 2012 قفزة نوعية في عالم السيارات ذات الدفع الرباعي، بما احتوته من خصائص الأمان والرفاهية التي تجعل من أي رحلة متعةً حقيقة مع الشعور بالثقة والطمأنينة كما في المنزل تماماً. وتمتلك دورانجو SXT نفس قاعدة جيب غراند شيروكي ومرسيدس بنز ML الجدد، وهي أبرز منافسي فورد إكسبلولر.. إلا أن ثمةَ ما يجعل من مجمل تركيب مواصفاتها خياراً ذا متعة خاصة.
ومع يقينها بأن قوة السيارة مع رحابة فسحتها من علائم الرفاهية، خطت دورانجو SXT بنوعيها دفع خلفي دفع رباعي، نحو تصميم يمنح مقصورتها فسحة واسعة ومريحة تستقبل 7 ركاب على ثلاثة صفوف من المقاعد بمنتهى السهولة، مع إمكانية طي هذه المقاعد بالكامل.





وتقنياً يتوفر تحكم الكتروني بالمكيف مختلف لـ صفوف المقاعد الثلاثة، شاشة تعمل باللمس مقاس 6,6 انش وأكثر من 30 GB، حساسات خلفية، تشغيل عن بعد باستخدام الريموت، نظام الدخول الذكي وباب خلفية يفتح كهربائياً بالريموت، مقاعد كهربائية و 6 وضعيات، الرادار الأمامي والخلفي، نظام محاكاة مع المركبة، نافيغيشن بلوتوث، 15- DVD and CD، هارد ديسك داخلي بنحو 15 غيغا لتخزين الصور والأفلام والصوتيات، مدخلين USB وAUX، زر لتشغيل وإطفاء مانع الانزلاق. دورانجو سيارة الرحلة العصرية





وتوفر دودج دورانجو للمستهلكين عشرات من ميزات الأمان والسلامة، من بينها النظام الإلكتروني للتحكم بالثبات والذي يسهم أيضاً في الحفاظ على قوة الإطارات على الطريق وثبات السيارة، ونظام التخفيف الإلكتروني من انقلاب السيارة الذي يتفاعل ويدوس على الفرامل أثناء الحالات الحرجة، مع توافر نظام متطور آخر يساعد على صعود أو هبوط المرتفعات مع الحفاظ على توازن السيارة.


موديلات دورانجو للعام الجديد جاءت متضمنة مجموعة من النماذج الأخرى غير SXT، وهي Crew - R/T - Citadel، وقد صممت جميعها بحيث تمنح ركابها ومقتنيها من عشاق هذه النوعية من السيارات خيارات محببة وغنية وواسعة عن ترحالهم وتجوالهم.




المصدر : منتديات مجالس الوفاء ::مجلس سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات - دراجات نارية



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
SXT دورانجو سيارة الرحلة العصرية / بقلم المهاجر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: >{}{ مجالس السياحة والسيارات والصور والجرائم والغرائب }{} :: سيارات - اخبار السيارات - جديد السيارات - دراجات نارية-
انتقل الى: