الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتقنوانين المنتديالتسجيلمدونة مجالس الوفاءدخول
ابرئ نفسي انا صاحب الموقع ، امام الله وامام جميع الزوار والأعضاء ، على مايحصل من تعارف بين الأعضاء او زوار على مايخالف ديننا الحنيف ، والله ولي التوفيق

شاطر | 
 

 زواج طالبه من طالبه اخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صافي


avatar

احترام قوانين المنتدى : احترام القوانين


الاوسمه :


رقم العضويه : 28
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 227
تاريخ التسجيل : 05/11/2011
تاريخ الميلاد : 02/02/1990
العمر : 28
الاقامه : السعودية
الساعه الأن :

مُساهمةموضوع: زواج طالبه من طالبه اخرى   الثلاثاء يناير 31, 2012 2:22 pm


زواج طالبه من طالبه اخرى

زواج طالبتي ثانوي في يوم مفتوح داخل مدرستهما!



غادة تتحدث للزميل مناحي بحضور والدها
الرياض - مناحي الشيباني:
انخفاض معدلها التراكمي وسرحانها في المنزل جعلا المواطن فهد الشلوي يتأثر بحالة ابنته (غادة) ويحاول الاقتراب منها لسؤالها عن سبب معاناتها، أول ما تبادر للمواطن فهد ان تلك التغيرات بسبب مخاوف ابنته من الاختبارات التي بدأت على الأبواب، لكن الأب صدم عندما انهمرت عينا ابنته أمامه بالدموع، وأصبحت تحدثه عن أشياء قد لا يشاهدها سوى في بعض الأفلام، مثل حديث ابنته له عن زواج طالبة من طالبة أخرى في المدرسة نفسها التي تدرس فيها ابنته!
يقول المواطن فهد الشلوي لاحظت على ابنتي (غادة) بعض التغيرات في الأشهر الأخيرة وعندما سألتها قالت لي أشياء لا يمكن السكوت عليها! ويضيف اقتربت من ابنتي غادة التي تدرس في الصف الثاني الثانوي وعندما سألتها قالت لي ان زميلاتها بالمدرسة أصبحن يمارسن بعض السلوكيات الخاطئة في غياب إدارة المدرسة وتطبيق العقوبة عليهن، ومنها إعلان زواج طالبتين احداهما ........ والأخرى ......، فيما تولت طالبة ....... كتابة عقد النكاح، إضافة إلى انتشار التدخين في المدرسة وتناول القات والتصوير بالجوالات. وأضاف والد غادة ان ابنته طلبت منه الاعتذار عن دخول الامتحانات ووافقها بسبب حالتها النفسية.



(الرياض) سألت غادة سبب مصارحتها لوالدها بتلك السلوكيات، فقالت بعد التحاقي بالمرحلة الثانوية في المدرسة التي أدرس فيها والتي تضم عدداً كبيراً من الطالبات من جنسيات عربية, وجزء بسيط من الطالبات السعوديات، لكن خلال دراستي في هذه المدرسة لم أكن مقتنعة ببعض السلوكيات التي تصدر من الطالبات داخل المدرسة، وكانت تلك المخالفات في حدودها الطبيعية لكن في السنة الثانية بدأت ألحظ تغيرات كثيرة مثل تعاطي الطالبات للتدخين في دورات المياه في غياب المعلمات وعدم علمهن بما يحدث، وتطورت الأمور في الأسبوع الماضي عندما قامت زميلة لي () في الصف الثاني الثانوي بإعلان زواجها من طالبة اخرى في الصف الثالث الثانوي () كانتا تربطهما علاقة حب سابقة، فيما قامت طالبة () بكتابة عقد النكاح، وأيضا في غياب رقابة المدرسة حيث قامت الطالبات بالصعود للدور الثالث في يوم مفتوح وقامت طالبة بعقد النكاح وسط حضور الطالبات وتم الرقص ووضع الشموع!! (ووضع الدبل) واقيمت مراسم الفرح بالمدرسة.




وتضيف الطالبة غادة الى هذا الحد لم استطع أن أتحمل تلك السلوكيات الشاذة فأخبرت والدي عن الحكاية وقررت ترك الدراسة هذا العام لتحسين معدلي التراكمي الذي بدأ ينهار من سوء تلك المدرسة وسوء الطالبات وسوء الصيانة.
وقمت بنصح صديقاتي عن هذه السلوكيات وتلك المخاطر التي ربما تبدأ بعملية مزح لكن مخاطرها كبيرة في الدين والأخلاق وحتى على مستوى الطالبات


منقول
المصدر : منتديات مجالس الوفاء
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم


avatar

احترام قوانين المنتدى : احترام القوانين


الاوسمه :







رقم العضويه : 1
الجنس : ذكر
عدد المشاركات : 2455
تاريخ التسجيل : 23/10/2011
تاريخ الميلاد : 16/03/1983
العمر : 35
الاقامه : مقيم بالسعوديه
العمل : مراجع حسابات
رسالة SMS :


الساعه الأن :

مُساهمةموضوع: رد: زواج طالبه من طالبه اخرى   الأحد فبراير 05, 2012 5:33 pm












الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://wewew2e.ba7r.org
 
زواج طالبه من طالبه اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: >{}{ المجالس الادبيه }{} :: مجلس الروايات { قصص و روايات } و الخواطر وعذب الكلام-
انتقل الى: